إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السيسي يتهم تركيا وقطر بدعم وسائل إعلامية تثير الفوضى وتعمل على افشال الأنظمة

اتهم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قطر وتركيا ودول أخرى بدعم وسائل إعلامية تقف ضده،  “وتعمل على إفشال الأنظمة العربية وتثير الفوضى في المنطقة” على حسب زعمه.

وقال السيسي خلال لقائه الشهري برؤساء تحرير الصحف القومية والحزبية والخاصة المصرية  أن “هذه القنوات والمواقع الصحافية تتبنى أفكاراً هدّامة من شأنها الإساءة لسمعة مصر والعبث بمقدرات شعبها وضرب استقرارها”.

وادعى أن  هناك مواقع الكترونية تم تدشينها للهجوم على مصر، وأن هذه المواقع تقوم على استقطاب الصحفيين والمفكرين المصريين بإغراءات مالية كبيرة، وذلك لاستخدامهم في الإساءة لمصر.

واتهم السيسي هذه الوسائل الإعلامية بأنّها “تتلقى دعماً من قطر وتركيا ، وتتخفى وراء ادعاءات تشجيع الثقافة والفنون ومساندة القضية الفلسطينية، لكنّها في الواقع تعمل على إفشال الأنظمة العربية ، وتثير الفوضى “.

ودعا السيسي رؤساء التحرير إلى حرب إعلامية لتشكيل جبهة إعلامية للتصدّي لهذه “الكيانات المضرّة بمصر”، والمساهمة بذلك في تحصين المواطنين ضدّ الشائعات التي تتبنى الفوضى.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد