إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ساويرس: “عبد الرحيم علي” هيخليني أتعاطف مع الإخوان

0

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، إنه كلف فريقا من المحامين بمقاضاة الإعلامي عبد الرحيم على، على خلفية الصدام بينهم خلال الأيام الماضية، موضحاً أنهم حركوا دعوى ضده أمس الأحد، مشيراً إلى أنه لا يكترث بالأمر الآن قدر ما يعتني بمهام عمله، تاركاً الأمر لمحاميه.

 

وأضاف “ساويرس” في تصريحات صحفية له اليوم ، الصدام بينه وبين عبد الرحيم على كان نتيجة محاولة ابتزازه في البداية، متابعاً “لا دخل لموضوع فيه، و الأمر الآن في يد ، بعدما رفعت قضية ضد تجاوزاته، لذا لن أخوض فيه”.

 

وعن التغريدة التي وصف فيها “على” بالمخبر، أوضح رجل الأعمال أن التغريدة كانت رد منه على ابتزازه، مؤكداً أنه وصفه بالمخبر عن قناعة كاملة، ساخراً: “عبد الرحيم فرحان بالخناقة دى، علشان عنده وقت يضيعه، لكنى ليس لدى هذا الوقت على الإطلاق”.

 

 وشدد “ساويرس” على أن تلك المهاترات لن تنال منه، لأن تاريخه معروف ومواقفه موثقة، لا يمكن لأحد أن يزيفها أو يدلسها.

 

وكان “ساويرس” قد علق على إحدى حلقات برنامج “الصندوق الأسود”، والذي يعتمد في الأساس على إذاعة مكالمات مسربة لشخصيات سياسية معروفة، أذاع فيها عبد الرحيم على مكالمات ادعى أنها بين قيادات بجماعة وتجار سلاح، وغرد رجل الأعمال، على حسابه فى “تويتر” قائلا: “مشاهدة حلقة ثانية من المخبر عبد الرحيم على، ستجعلني أتعاطف غصبا عنى مع الإخوان المسلمين”.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد