خبر ترحيل السعودية للشيخ “توفيق الصائغ” يثير التساؤلات في تويتر

0

انتشر عبر برامج ومواقع التواصل خبر ترحيل الشيخ الفاضل ” توفيق الصائغ ” إمام مسجد اللامي بمدينة جدة إلى بلاده ارتيريا وذلك بعد ان استبعد عن امامته لفترة، وكما ورد عن متناقلي الخبر فإن استبعاد الشيخ وترحيله سيكون مساء الجمعة .

 

وذكر احد المقربين للشيخ الصائغ “فهد رمضان” في احدى تغريداته رسالة وداع للشيخ مؤكدا الخبر المتناقل و قال  رمضان في تغريدته: “وداعاً حبيبي كنت خير الناس في نصحي كنت الحبيب كنت الاخ لن انسئ كلماتك ابدا وكان شرف لي العمل معك “،ليرد عليه الشيخ الصائغ “اشهد بين يدي لله انك ممن يحب دينه ويسعى لنشره وفقك لله ورفع شأنك” .

 

وقد كانت للشيخ تغريدات أخيرة خلال الساعات الماضيه بها بعض الوداع لمدينة جدة التي كان من سكانها: “كتبت وسأكتب في عشقك ياجدة فلا زلتِ تسكنين القلب والضمير هنا كلي وانا البعض .. جدة بالضم او بالفتح او بالكسر = قصة “

 

وقد استنكر مغردو تويتر خبر ترحيل الشيخ متسائلين عن الأسباب وعن حقيقة الخبر مرفقين تغريداتهم بالدعوات له فقال “عمرو حسين”: “إمام مسجد اللامي بجدة اليوم ، هنيئا للأرض التي تستقبلك و كتب لله لنا اللقاء في الدنيا و الجنة في الاخرة”، وقال “سعيد”: “إن صحّ الخبر فعلى السّلام .. السّلام !”، واضافة” عائشه عبيد”: “كل بقاع الارض تشتاق لاستقبالك وسيبقى صوتك القرآني باقٍ في آذاننا” ،واعلن “شهاب هزاع” حقيقة الخبر بتغريدة له “تأكد الخبر من الشيخ توفيق اسأل لله ان يسهل طريقه وهنيئا لأرض تحتضن حفظة كتاب لله”.

 

وقد ختم الشيخ تغريداته حتى نزول الخبر بالدعاء فقال: “رب اجعل هذا البلد آمنًا وارزقنا عمارته بالحج والعمرة والطواف والصلاة “.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.