إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كي تتأكدوا أن الإمارات لم تساند إسرائيل.. تابعوا تغريدات “سفيهها” خلفان!

في حين جن جنون الإمارات اثناء العدوان على غزة بسبب كشف تقارير عن دعمها لإسرائيل حاول خلفان أن يلتزم الصمت وقتذاك واكتفى بادانة جرائم إسرائيل تمهيدا لما سيأتي بعد انتهاء الحرب.

خلفان لا يعبر عن لسان حاله بل يعبر بكل وضوح عن موقف شيوخه في الإمارات التي تسجن مواطنيها من أجل تغريدة قد تبدو مؤيدة للإخوان ولكنها تترك السفيه خلفان كي يعبر صراحة عن موقف الإمارات من المقاومة الفلسطينية.

 

فقد واصل الفريق ضاحي خلفان تميم، قائد عام شرطة دبي السابق، هجومه لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية «حماس»، لمواقفها السابقة المعادية لمصر.

 

وقال «خلفان»، في تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع «تويتر»، اليوم الجمعة: «الربيع الدموي شاركت فيه حماس بحماس، ولذلك بانت حقيقتها، شأنها كان شأن الجماعات الإخوانية التي كذبت كثيرا إلى أن انفضح أمرها».

 

وأضاف: «حماس اليوم يجب أن تخجل على نفسها من نفسها، حماس انتهت من الخارطة السياسية».. وتابع: «ليت الحمساوية يخرسون ولا يثرثرون في وسائل التواصل الاجتماعي، أفعالكم مكشوفة للقاصي والداني».

 

واستكمل: «لن تنال الأمة العربية النصر إلا إذا قادت الأمة مصر». 

 

واتهم  خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، حركة المقاومة الاسلامية حماس، بأنها تتاجر بدماء الأبرياء على حسب قوله.

وأضاف خلفان عبر صفحته على “تويتر”، “ثبت أن حماس منظمة انتهت وأفلست. .ولا تملك القدرة على قيام الدولة الفلسطينية لذلك سعت مع الإخوان لبلع جزء من سيناء ..وتنفرد بالسلطة”.

وتابع ” 11 مرة تتسبب حماس في غزو إسرائيل على غزة…ثبت أن القضية لعبة اخونجية لكسب قروش.. انكشفت حماس اليوم حتى لي أنا الذي كنت اتغنى بها…أمست حماس أكذوبة جهادية..تتاجر بدماء الأبرياء وهي تعلم انها لن تحقق إلا ضياع القضية”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد