إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مواقف غالاوي من ”إسرائيل” تتسبب بضربه في شوارع لندن

0

تعرض النائب البريطاني، جورج غالاوي، المعروف بمواقفه المؤيدة للفلسطينيين والمناهضة للاحتلال ، لهجوم من قبل شخص مجهول، في أحد شوارع العاصمة لندن، في وقت متأخر من مساء الجمعة.

وأكد حزب “الاحترام”، الذي يمثله غالاوي في مجلس العموم، في تغريدة على صفحته بموقع “تويتر”، أنه تم نقل النائب البريطاني إلى أحد مستشفيات لندن، كما توالت التغريدات على صفحة الحزب، وكذلك الصفحة الخاصة بغالاوي، تتمنى له الشفاء العاجل.

 

كما نقلت هيئة الإذاعة البريطانية BBC عن المتحدث باسم غالاوي أنه أصيب بكسر في أحد فكيه على ما يبدو، بعد تعرضه الاعتداء بينما كان يقف إلى جانب عدد من الأشخاص لالتقاط صور تذكارية معهم، على طريق “غولبورن”، بمنطقة “نوتنغ هيل.”

 

وأضاف المتحدث أن المهاجم كان يصرخ بعبارات تتعلق بـ””، لافتاً إلى أن عدداً من أفراد الشرطة كانوا على مقربة من المكان الذي وقع فيه الهجوم، وتمكنوا من على منفذ الهجوم، الذي لم تُعرف دوافعه على الفور.

 

وخضع غالاوي للاستجواب من قبل الشرطة البريطانية، في وقت سابق من أغسطس/ آب الجاري، على خلفية تصريحات تضمنت لإسرائيل، على خلفية عمليتها العسكرية في قطاع “الجرف الصامد”، التي خلفت ما يزيد على ألفي قتيل، غالبيتهم من .

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد