إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السعودية: مدير حقوق الإنسان بقابل الرجال فقط ولا يقابل النساء حتى لو كانت طفلة “معنفة”

رفض مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بجدة الدكتور «عمر حافظ» قضية سيدة عنّف طليقها طفلتها «11عاما» وهددها بانتزاع حضانتها وجعلها تتنقل بين الشقق المفروشة هربا منه وبحثا عن مأوى، وأرجع رفضه لمقابلة السيدة لمناقشة مشكلتها، أنه «لا يقابل النساء»، وأنه لم يشاهد صور طفلتها المعنفة كونه «لا يحب مشاهدة الصور العنيفة».

 

وقال «حافظ»، أنه طالب السيدة بمراجعة الدوائر المختصة، وفي حال عدم حصولها على حقوقها ستساعدها الهيئة على ذلك، مضيفًا أن الهيئة لن تنوب عن الجهات المختصة في تأدية عملها، وأن الطفلة تعاني أزمة نفسية مع والدتها، وإذا لم يعجبها فعليها أن تضرب بقوله عرض الحائط، حسب تعبيره.

 

وأضاف أن قضية هذه السيدة ليست قضية طليقها وإنما مع أفراد أسرتها، وأنه لم يشاهد صور الطفلة المعنفة، كونه لا يحب مشاهدة الصور العنيفة.

 

وقد طلب «حافظ»، رقم الجوال الخاص بالسيدة ليقوم القسم النسائي بالتواصل معها بعد أن أكد أن هناك محامية مختصة بملفها، مشيرا إلى أنه لا يحبذ الالتقاء بالنساء حتى لا يضع نفسه «موضع الشبهة».

 

وأفادت صحيفة «المرصد»، بأنه لم يقم أي شخص من حقوق الإنسان بالتواصل مع السيدة لمتابعة مشكلتها حتى الآن.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد