إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تعرف على “دعاة السوء” مع مفتى السعودية

حذر مفتى عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ الشباب خاصة والمواطنين عامة من دعاة السوء “المتربصين بنا والمخالفين لصفوفنا”.

 

وقال مفتى السعودية إن “أى إنسان يحملكم على بغض بلادكم أو الإساءة إلى بلادكم وقيادتكم فهذا غاش لكم خائن أمانته مسيء إليكم يريد فسادكم ولا يريد صلاحكم”.

 

وتابع آل الشيخ معلقاً على ما أعلنته وزارة الداخلية بإلقاء القبض على 88 شخصًا معظمهم من السعوديين يريدون التخطيط لأمور تضر بالأمة فى حاضرها ومستقبلها بقوله: “إن أبناء هذا الوطن الذين عاشوا فى ظله فى أمن واستقرار وطمأنينة كيف تسمح نفوسهم أن يجعلوا قيادتهم بيد غيرهم وأن يغتروا بأعدائهم الذين هونوا عليهم هذه المهمة وأعانوهم عليها وذللوها لهم؛ فهؤلاء أعداء وليسوا أصدقاء، أعداء لكم ولدينكم ولأمتكم، يستغلون طيب قلوبكم وعدم تبصركم بالأمور فاستغلوكم لتدمير بلادكم”.

 

واستطرد فى برنامجه الأسبوعى الذى تبثه إذاعة نداء الإسلام من مكة المكرمة ونشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم الخميس متسائلاً: “يا إخوانى يا شبابنا يا أبناءنا: هل نريد الفوضى الخلاقة كما يقولون؟ نريد سفك الدماء وتدمير الأوطان؟ هتك الأعراض نهب الأموال؛ والفوضى فى كل الأحوال”.

 

وناشد المفتى الآباء والأمهات وأولياء الأمور قائلا التعاون مع الدولة ونصح أبنائهم قائلا:”ما أصاب الأمة حولنا من مصائب إلا بأسباب أن الأعداء خدعوا بعض أبناء تلكم البلاد، فأوقعوهم فيما أوقعوهم فيه حتى يتمنوا الخلوص فلا يجدون إليه سبيلاً”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد