إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

جمال سلطان: يوم واحد يفصل شعب الإمارات عن الفضيحة!

انتقد جمال سلطان، رئيس تحرير صحيفة المصريون، خبر استضافة دولة الإمارات لمطربة الجنس الأمريكية «ليدي غاغا» فى الحفل المقرر إقامته بالإمارات يوم 10 من شهر أغسطس الجاري.

 

وقال «سلطان» في تدوينة كتبها على حسابه الرسمي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» اليوم الاثنين:«يوم واحد يفصل شعب الإمارات عن فضيحة احتضان بلاده لحفل مطربة العري والشذوذ ليدي غاغا، والشيخ علي الجفري هناك يغرد : يسروا ولا تعسروا !!» كما جاء نص التدوينة.

 

يذكر أن ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا (بالإنجليزية: Stefani Joanne Angelina Germanotta) المعروفة باسم ليدي غاغا (بالإنجليزية: Lady Gaga) هي مغنية أمريكية من مواليد 28 مارس 1986، لأبوين أمريكيين من أصول إيطالية. 

 

وعرفت غاغا بأسلوبها الخارج عن المألوف، والمثير للجدل، وكانت بدايتها الفنية عام 2006، حيث غنّت في نوادي مدينة نيويورك، وفي الوقت نفسه كانت تكتب الأغاني لبعض المغنيين مثل بريتني سبيرز وأيكون الذي سمعها، وأعجب بصوتها وشارك معها بأغنية “Just Dance”، التي رشحت لجائزة غرامي كأفضل أغنية راقصة لعام 2008.

 

و تكفل أيكون بإنتاج ألبومها الأول The Fame، والذي احتل المراتب الأولى في أمريكا في فئة الأغاني الإلكترونية، والمرتبة الرابعة في بيلبورد.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد