إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

النيابة تقدم مقطع رقص لزوجة علاء عبدالفتاح كدليل إدانة!

كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، أن النيابة قامت بعرض فيديو خاص جدًا يظهر زوجة الناشط علاء عبد الفتاح وهي ترقص كدليل إدانة ضده، وذلك خلال ثاني جلسات إعادة محاكمته و23 آخرين بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ “أحداث مجلس الشورى”.

 

الصحيفة قالت إن “الفيديو يبدو أنه من حفل عائلي خاص، وهو الأمر الذي جعل علاء يصرخ من خلف القفص قائلاً: “الفيديوهات دي حاجة شخصية وحاجة عائلية وعيب تعلموا كده”.

 

وقال خالد علي، محامي عبدالفتاح إن الفيديو أُخذ من جهاز الكمبيوتر الخاص بعلاء و الذي تم مصادرته وقت القبض عليه.

 

وطلبت المحكمة من النيابة التعقيب, ليؤكد ممثلها أن تلك الفيديوهات تم الحصول عليها بالفعل من جهاز “اللاب توب” الخاص بالمتهم, وأن من بينها مقاطع خاصة بالقضية ومقاطع أخرى لا علاقة لها بالقضية.

 

كانت النيابة العامة قد أسندت للنشطاء المتهمين تهم الاعتداء على المقدم عماد طاحون مفتش مباحث غرب القاهرة، وسرقة جهازه اللاسلكي والتعدي عليه بالضرب، وتنظيم مظاهرة بدون ترخيص أمام مجلس الشورى، وإثارة الشغب والتعدي على أفراد الشرطة وقطع الطريق والتجمهر وإتلاف الممتلكات العامة.

 

واتهمت النيابة النشطاء وآخرين مجهولين بأنهم اشتركوا فى تجمهر مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص من شأنه أن يجعل السلم العام فى خطر، وكان الغرض منه ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة والخاصة والتأثير على رجال السلطة العامة فى أداء أعمالهم بالقوة والعنف حال حمل أحدهم أداة مما يستخدم فى الاعتداء على الأشخاص.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد