إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

29 قيادة إخوانية حصيلة المستبعدين من «قطر»

قالت صحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية، إن عدد المبعدين من العاصمة القطرية الدوحة بلغ 29، بينهم قيادات من الجماعة الإسلامية، وذلك نقلًا عن مصادر إخوانية مطلعة في العاصمة لندن، لافتة إلى أن قطر اتخذت قرارًا أيضا بترحيل عدد من قيادات الجماعة الإسلامية، وعلى رأسهم طارق الزمر وعاصم عبد الماجد، قبل نهاية الشهر، وأن هناك قيادات أخرى محسوبة على الإخوان سيتم ترحيلها، بينهم قيادات إعلامية.

 

وكشفت الصحيفة، عن وجود اجتماعات مع مسئولين من التنظيم الدولي تطالب بعدم ظهورهم نهائيًا على القنوات القطرية لمهاجمة دول الخليج ومصر خلال هذه الفترة الحساسة التي تمر بها قطر خاصة في ظل العلاقات المتوترة مع دول الخليج والتي هددت بفرض عقوبات قاسية عليها.

 

وأشارت الصحيفة، نقلًا عن مصادر طلبت عدم ذكرها، إلى أن تلك الخطوة تأتي في إطار مساعي الدوحة لتخفيف حدة التوتر مع دول الخليج، موضحة أن الدوحة منحت القيادات مهلة لمغادرة أراضيها مع تسهيل عملية انتقالهم لدول أخرى، وبحسب الصحيفة، لم تفصح المصادر عن السقف الزمني لهذه المهلة أو جهات الانتقال.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد