مذيع “الجزيرة” محمود مراد: سوريا والعراق وليبيا- على ما بها من بلاء- ليس فيها أهبل مثل عبقري اللمبات

0

شن الإعلامي محمود مراد، المذيع بقناة الجزيرة الفضائية، هجوما شديدا على اللواء ثروت جودة وكيل جهاز المخابرات السابق، الذي قال: “لم نقدم للرئيس مرسي معلومة واحدة صحيحة.. كل المعلومات التي قدمناها له خاطئة، ولم نطلعه على أي وثيقة من وثائق المخابرات”.

 

وقال مراد خلال تدوينة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “دعك من دلالات غفلة أو اطمئنان ذلك البائس الذي وجد نفسه- على غير جدارة- مسئولا رفيعا في جهاز حساس كالمخابرات العامة، بحيث لا يجد حرجا وهو “يبخ” معلومات كهذه من شأنها أن تبرئ الرئيس المظلوم وتدين المتآمرين الهبل.. ودعك من تبجحه وزهوه بما يشين الشرفاء فإننا في زمن الانقلاب.

 

وأكمل هجومه قائلا: “دعك من هذا وغيره وتدبر- هداك الله- كيف تنظر نخبة الحكم وكبار قيادات خير أجناد الأرض إلى الشعب المصري الذي منح مرسي أكثر من ثلاثة عشر مليون صوت وأوصله إلى الرئاسة.. مجرد كائنات حقيرة همل لا تستحق أن تختار لنفسها، ولا غضاضة مطلقا في الاستخفاف بأحلامها وتطلعاتها.

 

وتابع “لا تغالط نفسك بأن تقول إن الجيش استجاب لنداء الشعب بعدما أيقن أن مرسي والإخوان عاجزون عن حل أزمات المعيشة كالوقود والكهرباء واستمرار المظاهرات والانفلات اﻷمني.. الخ، فأنت أعلم مني بنجاحات عبقري اللمبات الموفرة في هذه المجالات”.

 

واختتم حديثه مهاجما السيسي.. “كن على ثقة من أن سوريا والعراق وليبيا- على ما بها من بلاء- ليس فيها متآمر وأهبل زي صاحبنا!!”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.