إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حسين فهمي: 200 دولار فى الساعة لكل مشارك بمظاهرات الإخوان فى أمريكا

قال الفنان حسين فهمى، إن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، الذين يرتدون “تى شير تات” تحمل علامة “رابعة” فى أمريكا ويهتفون بعبارات معادية للجيش المصرى والرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال المظاهرات التى ينظمونها هناك بعد ثورة 30 يونيو، غالبيتهم لا يحملون الجنسية المصرية ويتقاضون أموالا نظير قيامهم بذلك.

 

وأضاف أنه عندما كان فى إحدى زياراته للولايات المتحدة بعد ثورة 30 يونيو سأل أحد المشاركين فى المظاهرات، لماذا تقوم بذلك فقال لى إنى أتقاضى 200 دولار لكل ساعة، مشيرا إلى أن سفارة قطر بأمريكا طبعت 20 ألف تى شيرت عليها علامة رابعة ووزعتها على متظاهرى الإخوان لارتدائها أثناء فعالياتهم”.

 

وأضاف “فهمى” خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصرى، ببرنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، أنه ذهب إلى الولايات المحدة الأمريكية خلال حكم جماعة الإخوان 4 مرات تناقش خلالهما مع أعضاء الكونجرس.

 

وأكد لهم أن الإدارة الأمريكية تدعم الإرهاب فى مصر، وأن الشعب غير راض عن جماعة الإخوان، وتابع قائلًا: “قلت لهم إننا كشعب سوف نغير الوضع فى مصر يوم 30 يونيو”- فى إشارة منه إلى ثورة 30 يونيو”.

 

ولفت إلى أن حديثه مع أعضاء الكونجرس كان مفاجئا لهم نظرًا للمعلومات القليلة، وغير الصحيحة، التى تأتيهم من السفارة الأمريكية بالقاهرة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد