إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

زوجان بريطانيان يؤسسان شركة لتنظيم رحلات “صيد جماعي للأشباح”

من أجل هواة المغامرة والإثارة والغموض، وأولئك الذين يرغبون في رفع مستوى الأدرينالين في دمائهم بين حين وآخر، تخصصت شركة بريطانية في تنظيم رحلات صيد جماعية “للأشباح”، التي ارتبط اسمها بالرعب والهرب، بينما تغير الأمر في حالة هذه الشركة للجري وراء الأشباح أينما وجدت.

الملاجئ المسكونة، والقلاع والبيوت والقصور وحتى المتاحف في مختلف أنحاء بريطانيا التي اشتهرت بحوادث بشعة أو بتاريخ مع الأشباح والظواهر الغريبة، هي مقصد فعاليات الشركة التي تحمل اسم “فيل وايمان” لصيد الأشباح، وذلك بهدف “استكشاف عوالم الآخرة والتواصل مع الأشباح، وأرواح الساكنين في هذه الأماكن” حسبما ذكرت الشركة على موقعها الرسمي على الإنترنت، وهى الفكرة التي جذبت العشرات على الرغم من أننا في عام 2014، ومن المفترض أن هناك الكثيرون ممن لا يؤمنون بوجود الأشباح.

وفي مزيج مدهش بين التكنولوجيا وعالم الأشباح، فإن حضور إحدى رحلات الصيد يتطلب الحجز من خلال الإنترنت عبر الموقع، وتتراوح أسعار الرحلة الواحدة بين 25 جنيه إسترليني إلى 60 تبعاً لطبيعة المكان الذي يقصدونه في الرحلة التي تنتهي بالعثور على شبح.

وحسب موقعهم الرسمي أيضًا فإن هذه الشركة تأسست على يد “فيل وايمان” خبير الخوارق والمتخصص في اصطياد الأشباح، تعاونه زوجته الجميلة “سارة” في تنظيم الفعاليات الخاصة بالسفر والانتقال لصيد الأشباح”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد