إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قذائف أردوغان ضد السيسي و انقلابه تغضب الامارات .. خارجيتها تصدر بيان رسمي

0

يبدو أن ما جاء في خطاب أردوغان بالأمم المتحدة قد أغضب دولة الامارات أحد أهم الراعية للانقلاب الذي قاده عبد الفتاح السيسي بمصر .

فقد أعربت وزارة الخارجية، الإماراتية  عن استنكارها لما جاء على لسان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ، في خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، واصفة الخطاب بـ”غير المسئول” واعتبرته تدخلا سافرا في الشئون الداخلية لمصر وذلك حسب زعم .

وأكدت الخارجية الإماراتية، في بيان أصدرته وهذا نصه : “فوجئنا بما جاء على لسان رئيس جمهورية رجب طيب أردوغان فيما يخص جمهورية مصر العربية، واستغلاله منصة الأمم المتحدة للتهجم المرفوض على الشرعية المصرية، وإذ تستنكر وزارة الخارجية هذا الخطاب غير المسئول وتعتبره تدخلا سافرا في الشئون الداخلية لجمهورية مصر العربية واستفزازا للمشاعر العربية، فإنها تدعو الرئيس التركي للتوقف عن الإساءة إلى والشعب المصري”.

يذكر أن أردوغان وجه رسائل للسيسي في خطاب الأمم المتحدة كانت بمثابة قذائف ، هاجم من خلالها جرائمه و انقلابه و أنصف الرئيس محمد مرسي حيث وصف بأنه الرئيس الشرعي المنتخب .

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد