تسمية توني بلير رمزاً لمثليي الجنس

0

سمّت مجلة بريطانية متخصصة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق ومبعوث اللجنة الرباعية لعملية السلام في الشرق الأوسط، توني بلير، رمزاً لمثليي الجنس.

وقالت صحيفة (ديلي تليغراف) الجمعة إن بلير ابدى افتخاره لتسميته من قبل مجلة (غي تايمز) الخاصة بمثليي الجنس كرمز لهؤلاء، إلى جانب المغني الانكليزي بوي جورج، والممثل الانكليزي إيان ماكيلين، والمغنية والممثلة الاميركية باربرا سترايسند.

واضافت أن مجلة (غي تايمز) منحت مبعوث اللجنة الرباعية لعملية السلام في الشرق الأوسط لقب أحد رموز مثليي الجنس للعقود الثلاثة الماضية بمناسبة مرور 30 عاماً على صدورها، ووضعت صورته على غلاف عددها الجديد الذي سيصدر الشهر المقبل.

واشارت الصحيفة إلى أن المجلة منحت بلير هذا اللقب تقديراً لدوره في تخفيض سن الرشد لمثليي الجنس في بريطانيا وجعله يتماشى مع سن الرشد للأشخاص من ذوي الميول الجنسية الطبيعية، وإدخال تشريع الشراكات المدنية الذي يسمح لمثليي الجنس بالزواج، خلال فترة توليه منصب رئيس الوزراء.

ونسبت إلى مجلة (غي تايمز) قولها في بيان “إن وضع بلير كسفير لحقوق مثليي الجنس لا يمكن إنكاره، وتم منحه اللقب تقديراً لدوره في هذا المجال”.

وكانت المجلة الاميركية المعروفة (جي كيو) منحت بلير هذا الشهر لقب أفضل محسن لعام 2014 خلال حفل خاص اقامته في دار الأوبرا الملكية وسط لندن وحضرته نخبة من المشاهير في العالم، تقديراً لما اعتبرته “عمله الخيري الدؤوب”.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.