“الذهبي” طليق أصالة : هذه الأسباب التي منعتني من حضور فرح ابنتي شام

0

أكد أيمن الذهبي طليق أصالة أنه لم يحضر زفاف ابنته شام الذي أقيم مؤخراً في شرم الشيخ بمصر، لأنه لا يستطيع الجلوس مع أي شخص هناك بسبب معارضتهم للنظام السوري ورئيسه بشار الأسد.

وأوضح الذهبي وفقا لمجلة الجرس: “اللي عم تحكيه أصالة كان كذب إنو دعتني لأحضر فرح بنتي وأنا رفضت الدعوة وشام بتعرف ولا بحكي أنا وأصالة أساساً، ما حدث أن ابنتي شام اتصلت بي محروق دمها وكانت خلال اتصالها في السفارة السورية في مصر لأن السفارة رفضت منحها موافقة موّجهة للشهر العقاري تسمح لها بالزواج كسورية من مواطن مصري وهو أحمد جوهر، والقانون الجديد في مصر ولأن السوريات كتروا هونيك وبيتزوجوا من مصريين كرمال الإقامات فإن القانون الجديد يحتم أن يكفل الأب ابنته أو أن يكفلها أي ولي أمر مع ورقة موثقة من بلدها تؤكد أنها عزباء وليست متزوجة”.

وأضاف: “راحت شام وصارت تعيط بالسفارة واتخانقت وعصبت عليهم حتى طلعت أنا سويتلها الورق، وكانت مدة رحلتي لـ 24 ساعة فقط حيث زرت السفير واعتذرت منه بالنيابة عن شام، وأخدت شام خليتها تعتذر من القنصل السورى، وسلمتن الورق وعملتلها الورقة، وبنفس اليوم رجعت أنا على سوريا وفي نفس اليوم ذهبوا هم إلى الشهر العقاري ليتمموا إجراءات الزواج، وقالت لي شام ودعتني دعوة مثلي مثل أي معزوم. قلتلها شام أنا أبوكي أنا بعزُم ما بجي معزوم. بعدين أنا ما بجي بقعد، أنا ما في حدا من طرفي لإجي أقعد بين كل أعداء سوريا، ياللي هم أعداء سورية الحقيقيين، فأنا ما بقعد بيناتهم”.

وتابع: “كل المدعوّين أصحاب أصالة كلهم من المعارضة لسوريا. المهم أنا ما بطلع بهدل حالي، كرمال أحضر حفلة كلها بذخ وصرف بلا طعمي بالوقت ياللي الناس ما عم تاكل. عندنا حالة حرب. هذه الأسباب التي منعتني من حضور فرح ابنتي شام”.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.