إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فيلم جنسي إيطالي لأحد أبطال “الطريق إلى إيلات”

كشف الناشط وائل عباس عن مشاركة أحد أبطال الفيلم الشهير “الطريق إلى إيلات” في فيلم جنسي قبل نحو 40 عامًا.

 

وقال عباس عبر حسابه على موقع “تويتر”: “اكتشفت بالصدفة فيلم سكس إيطالي مشترك فيه طارق النهري سنة 1976 هاهاها”، في الوقت الذي لم يصدر فيه تعليق من الممثل الذي اشتهر بنشاطه السياسي بعد ثورة 25يناير 2011.

 

وعُرف النهري كأحد الوجوه التي شاركت في ثورة 25 يناير، وظهر في الأيام الأولى بصحبة الفنانة المعتزلة “شريهان”، وشارك في العديد من الفعاليات، وقد ألقي القبض عليه خلال أحداث حريق “المجمع العلمي” في أبريل قبل أن تقوم النيابة بإخلاء سبيله.

 

وكان من الفنانين الذين نزلوا إلى الشارع في مظاهرات 30يونيو 2013 التي أعقبها الإطاحة بالرئيس محمد مرسي، ليصبح لاحقًا أحد من الداعمين للرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي رأى في تصريح له مؤخرًا أنه “هو من أعاد لمنصب الرئيس في مصر هيبته”، متوقعًا أن يعبر السيسي بمصر من عنق الزجاجة.

 

وفي عام 2008، حوكم النهري بتهمتي النصب والاحتيال وتسهيل الهجرة غير الشرعية عن طريق استغلال اسم المطرب مصطفى كامل، وسبق أن عوقب بالسجن لمدة ثلاث سنوات لاتهامه بنفس التهم عن طريق استغلال اسم المطربة نادية مصطفي وزوجها أركان فؤاد لتسهيل عملية الهجرة غير الشرعية.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد