إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

خلفان: ما تخطط له ايران منذ 10 سنوات ستنهيه السعودية خلال عشرة أشهر

قال نائب رئيس الشرطة في دبي، الفريق ضاحي خلفان إن ما تخطط له إيران منذ عشر سنوات في اليمن، ستنهيه السعودية في عشرة أشهر، مضيفا أن لديه ثقة عالية جداً في حكمة وحكومة المملكة، وذلك بعد تجربتها لعدة سنوات على حد تعبيره.

 

وأضاف أن عروبة اليمن تأبى أن تركع لإيران، وهو ما اعتبره المحور الثاني الذي يضع عليه توقعاته، قائلاً إن “الانسان اليمني عربي حتى النخاع لن يركع للفرس.”

 

وأشار خلفان في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر، الى “أن إيران في اليمن مجرد عابث باستقراره”، مضيفاً: ” هي تعلم أن اليمن العربي لن يسمح لها مهما كان ان تعبث بأوضاعه أكثر مما فعلت.”

 

وتوقع ثورة عربية يمنية ضد أعوان إيران، قائلاً “لو كان الايرانيون أذكياء لما تحرشوا بالشعب العربي اليمني”، مضيفا “أنه كان الأجدر بايران ان تبني علاقات صداقة مع الدول العربية لا علاقات حماقة.”

 

وختم خلفان تغريداته حول هذا الموضوع قائلا إن “المواطن الإيراني العادي طيب ويدرك ان سياسة بلاده سياسة غير مرغوب فيها تجاه الجيران.”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد