إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

توكل كرمان هنأت الجيش المصري فرد عليها مصريون: “حسيتي بقيمة الجيش لما جيشك اتفرم من الحوثيين”

قدمت الناشطة اليمنية توكل كرمان التهنئة للجيش والشعب المصري في نصر 6 أكتوبر.

 

وكتبت توكل كرمان تغريدة لها على “تويتر” قالت فيها: “في ذكرى نصر أكتوبر.. المجد للشعب المصري العظيم ولجيش العبور الخالد”.

 

الغريب أن كرمان كانت حانقة على الجيش المصري بعد ثورة 30 يونيو 2013، وتهجمت عيله وأهانته، ما دفع المصريين بالرد على تغريدتها التي هنأت فيها المصريين بالقول :”حسيتي بقيمة الجيش لما جيشك اتفرم من الحوثيين.. خلي رابعة تحررلك بلدك”. 

 

ورد أدهم الدهبي “الله الله الله انتى أسلمتى ولا إيه، ولا براسك إيه أنا مش مرتحلك برضك”، وقال فادي كرم “لا والنبى.. دلوقتى بقى الجيش الخالد.. سبحانك يارب… عامة شكرا يا سيتى وربنا يبارك الوطن العربى ويبعد عنه كل شر”.

 

وقال هاني الزهيري “وانتى مالك انتى بجيشنا ولا بعبورنا خليكى في بلدك واحتلالها الحالى وابقى اعرفى تحرريها.. شعب مصر وجيشه العظيم إيد واحدة”، وأضافت داليا محمد: “ليه هو مش كان عسكر من شوية.. مش مكسوفة على دمك وانتي بتقولي كده.. ايه ياترى حسيتي بقيمة الجيش لما جيشك اتفرم من الحوثيين.. خلي رابعة تحررلك بلدك”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد