الطيار الإماراتي يلوح بعلم إيران التي تحتل أراضيه بدلا من علم بلده.. ويفجر انتقادات

0

عندما هبطت طائرة ايرباص العملاقة التابعة لطيران الإمارات لأول مرة في مدرجات مطار الخميني بطهران، وفور هبوط الطائرة خرج كابتن الطائرة ليلوح بالعلم الإيراني بدلا من العلم الإماراتي.

كابتن الطائرة الذي يحمل الجنسية الإماراتية وهو إيراني الأصل وأقبل على هذه الخطوة برفع العلم الإيراني لا شعوريا بعد أن نجح في الوصول إلى مطار طهران لأول مرة، معبرا بذلك عن فرحته بهذا الانجاز الإماراتي الإيراني .

وانتشرت صورة الكابتن الإماراتي عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها المئات من المتابعين من الإماراتيين والخليجيين والعرب، وكان من ضمن التعليقات أن ” الإعلام الإيراني يقول أن كابتن الطائرة الإماراتية العملاقة التي هبطت بمطار الخميني بطهران هو إيراني الجنسية ويدعى ” كامبيز بورقناد”.

بينما قال المغرد ” وليد بن مبيريك “الذي كان معلقا على الصورة ”  وين خلفان !! وين الجزر الثلاثة ! اعتقد إنها رايحه تجيب الجزر الثلاث ” في إشارة بتعليقه على أن الطائرة ذهبت لاسترجاع الجزر الإماراتية الثلاثة التي تحتلها إيران منذ عقود .

ويؤكد هذا الإنجاز الإماراتي الإيراني مدى قوة الترابط والعلاقة بين الإمارات وإيران، ومدى ترابط شعبيهما ببعض، وبحسب المعلومات  أن عدد كبير من شعب الإماراتي الذي يحمل الجنسية الإماراتية هو من أصل إيراني.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.