إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سعودية تفر مع يمني ليتزوجا زورا

فرت فتاة سعودية مؤخراً من منزل أهلها بمنطقة جازان جنوب غرب المملكة لتتزوج من شاب يمني بعملية تزوير أدعى فيها صديق الشاب اليمني، وهو من بني جلدته، أنه شقيق الفتاة وولي أمرها.

وتمكنت السلطات السعودية بمنطقة جازان الحدودية مع اليمن، الخميس الماضي، من القبض على الشابين اليمنيين والفتاة.

وذكر مصدر أن شرطة محافظة صامطة، بمنطقة جازان النائية، كانت قد تلقت بلاغاً من شخص يؤكد خلاله على تغيب ابنته وخروجها من منزلهم منذ أيام في ظروف غامضة، وأن معلومات وصلت إليه بأنها موجودة في إحدى قرى محافظة العارضة بجازان.

وأوضح أنه بالبحث والتحري تم التعرف على الموقع الذي به الفتاة، وكان برفقتها شخص آخر، مشيرا إلى أنه تمت مداهمة المنزل الذي كانا بداخله، وألقي القبض عليهما، حيث كشفا وقتها أنهما تزوجا قبل أيام قليلة.

وأضاف أن الجهات الأمنية سارعت إلى القبض على شخص ثالث له علاقة مباشرة بالقضية؛ حيث ادّعى أنه شقيق الفتاة المتغيبة وأنه يعد ولي أمرها، وزوّجها من صديقه اليمني مستخدماً أسلوب التحايل والتزوير هو وجميع الأطراف المقبوض عليهم.

ونوه إلى أنه تم تسليم جميع المتهمين بمن فيهم الفتاة إلى شرطة محافظة صامطة لاستكمال التحقيق معهم ومتابعة مجريات القضية.

ويعيش آلاف اليمنيين في المناطق السعودية القريبة من دولتهم مثل جازان ونجران نظراً للقرب الجغرافي والتداخل العشائري بين الدولتين.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد