إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عروس حامل بالشهر التاسع تنتحر شنقًا بعد 5 أشهر زواج

عثر أهالى قرية شاويش التابعة لمركز إهناسيا ببني سويف على ربة منزل متزوجة منذ 5 أشهر مخنوقة داخل منزلها بعد اكتشاف زوجها أنها حامل في الشهر التاسع.

 

كانت الزوجة قد ذهبت مع زوجها إلى الطبيب والذي أخبره أن زوجته حامل في الشهر التاسع في حين أنه لم يمر على زواجهما سوى 5 أشهر وعند عودتهما إلى المنزل أخبرها زوجها أنه سيتوجه بها إلى طبيب آخر  للتأكد من كلام الطبيب الأول وتركها وخرج وعند عودته إلى المنزل وجدها قامت بشنق نفسها.

 

كان اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير أمن بنى سويف، قد تلقى بلاغا من اللواء زكريا أبوزينة، مدير المباحث الجنائية، بوصول (صابرين. ر. ع)، 23 سنة، ربة منزل من قرية شاويش إلى مستشفى إهناسيا المركزى جثة هامدة وحول عنقها قطعة من القماش وتبين من المعاينة الطبية أن ربة المنزل حامل.

 

وتبين من تحريات مباحث إهناسيا، أن ربة المنزل تقيم في منزل مكون من طابقين ومتزوجة منذ 5 أشهر وأنها خرجت مع زوجها للكشف عند أحد الأطباء والذى أكد لزوجها أن زوجته حامل في الشهر التاسع، وتبين أن الزوج تزوجها منذ 5 أشهر فقط، فطلب منها الذهاب إلى طبيب آخر وخرج لقضاء احتياجات المنزل وعند عودته وجدها مشنوقة بإيشارب في باب حمام المنزل.

 

أمر المستشار تامر الخطيب المحامى العام لنيابات بنى سويف بتشريح الجثة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد