إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“فالكون طلعت سوسن”.. هاشتاج جديد لطلاب جامعات مصر وسخرية من سروال أحد أفراد الأمن

في تفاعل سريع لرواد التواصل الاجتماعي على أحداث اشتباكات طلاب الأزهر مع أفراد أمن “فالكون” دشن رواد التواصل هاشتاج جديد بعنوان “فالكون_طلعت_سوسن”.

 

وكانت الحكومة المصرية الحالية قد تعاقدت مع شركة “فالكون” للحراسات والأمن – وهي شركة خاصة – لتأمين 12 جامعة حكومية مقابل مبالغ مالية كبيرة، عبر تعاقد يستمر طوال العام الدراسي الحالي.

 

وتولت تلك الشركة من قبل تأمين مقر الحملة الانتخايبة للفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي الأسبق والمشير عبد الفتاح السيسي، خلال خوضهما الانتخابات الرئاسية عامي 2012 و2014 على التوالي.

 

وقال محمد مصطفى: “يعني ام الغباء اللي في الدنيا بجد على الأمن الغبي، قفل بوابات جامعة القاهرة ع الطلبة اللي جوه بعد مهزلة طوابير الدخول للجامعات اللي عمرها ما حصلت في التاريخ قالك نحبس الطلبة برة وجوه وعمل فيها ذكي قال يعني! وبعدين يقتحم الجامعات في ثاني أيام الدراسة يقوم رجالة الأزهر ورجالة القاهرة وبقية الجامعات – شباب وبنات – يعلموا عليهم وياخدوا منهم البنطلون، واللي يتاخد منه بنطلونه يبقي..”.

 

وتداول الرواد صورة قالوا إنها لسروال أحد أفراد أمن “فالكون” قالوا إنهم قاموا بخلعه منه أثناء هروبه من اشتباكات الطلاب مع الأمن.

 

وتمكن طلاب جامعة الأزهر من تحطيم البوابات الإلكترونية، التي أقامتها إدارة الجامعة بالتعاون مع شركة “فالكون” للأمن مؤخرًا أمام كلية الطب.

 

يأتي ذلك بعد أن هاجمت قوات أمن الانقلاب وعناصر “فالكون” طلاب جامعة الأزهر ظهر اليوم بقنابل الغاز المسيلة للدموع، وكان طلاب جامعة الأزهر قد نظموا تظاهرة داخل الحرم الجامعي بالتزامن مع اليوم الأول للدراسة بالجامعة رددوا فيها هتافات “الأزهرية بجد رجالة على أي حد”.

 

فعلق الناشط الحقوقي هيثم أبو خليل: “أرفض الهشتاج المتداول الآن ?#‏فالكون_طلعت_سوسن لأنه فيه إساءه لسوسن..! #فالكون_طلعت_سوسن #‏فالكون_طلعت_سليكون”.

 

وقال هاني دياب تعليقا على صورة “بنطلون” أحد افراد أمن فالكون: “هذا  آخر ما تبقي من شركة فالكون..”.

 

بينما قال محمد علي: “استطاع الطلاب اقتحام حرم الجامعة وتحطيم خط فالكون المنيع وإقامة جسور لهم بعد أن افقدوا العدو قدراته وتوازنه في 6 ساعات”.

 

وعلق أحمد مصطفى: “البورصة المصرية تخسر عشرة مليارات جنية في النصف الأول من تعاملات اليوم في ظل القبضة الحديدية والامن الذي تحققه شركة فالكون نياهاهاهاها ?#‏فالكون_طلعت_سوسن”.

 

وأضاف السيد محمد: “طلاب ووحوش الأزهر يعرضون آخر ما تبقى من فرق أمن فالكون !!!! والله وعملوها الرجالة ?#‏فالكون_طلعت_سوسن”.

 

بينما علق أحمد عطوان: “بعد ضربهم وخلع البنطلون : رسالـة عـاجـلـة مـن فـالـكـون للـطـلـبـة.. لـمـا نـكـبـر هـانـضـربـكـوا!! ?#‏فالكون_طلعت_سوسن ?#‏الطلاب_فرسان_الثورة ?#‏رجعوا_التلامذة”.

 

وقال عمرو القزاز: “لا تتخيلوا كم السعادة اللى سببها طلاب جامعة الأزهر لأهالي المعتقلين والشهداء.. أنا شايف منهم ناس عندي ع الفيس كمية السعادة في البوستات اللي بيكتبوها غير عادية ..يسلموا يا رجالة  ?#‏فالكون_طلعت_سوسن”.

 

 بينما تداول الرواد مقطع مسجل لطلاب جامعة الأزهر خلال إزالتهم للبوابات الإلكترونية التي أقامتها شركة “فالكون” بالجامعة قائلين: “خلوا فالكون من حاجتكم- إيه اللي وداهم جامعة الأزهر”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد