دبي تئن من تراجع معدلات الاستثمار وانخفاض السياحة بسبب السياسات القمعية والاختفاء القسري في أبوظبي!

0

أكدت مصادر دبي أن التوجهات الأخيرة لحكومة أبوظبي نحو اعتقال رجال أعمال دخلوا إمارة دبي أدت إلى نتائج سلبية مؤثرة على الاستثمار في دبي.

وقالوا أن رجال الأعمال باتوا يتخوفون من القدوم إلى دبي للاستثمار فيها لأن أي شخص بات معرضا للاعتقال فور دخوله دبي وخاصة من الدول التي تراها حكومة أبوظبي عدوة لها.

ولفتت المصادر أن السياحة أيضا بدأت تتأثر في دبي جراء الاعتقالات المباشرة والتعسفية لحكومة أبوظبي في مطار دبي مشيرين إلى ان دبي بدأت تشعر بالقلق جراء هذه التصرفات غير المسئولة من جانب حكومة أبوظبي التي أخذت تؤثر سلبا على الإمارات الأخرى في دولة تتكون من 7 إمارات ولكن هناك إمارة واحدة أصبحت تتعامل مع الأخريات بتكبر وعنجهية وهي حكومة أبوظبي وبات الحكام الآخرون لا يملكون اية سلطات أو صلاحيات.

وأكدت أن حاكم دبي محمد بن راشد بدأ بالتذمر جراء سياسات حكومة أبوظبي غير المسئولة والتي أثرت على دبي بشكل مباشر فقد تم اعتقال رجال أعمال ليبيين ورجل أعمال تركي وآخرون من دبي وهذا يعطي مشرا سلبيا للمسثمرين في دبي والذين كانوا باتوا يشعرون بعدم الآمان وهم الذين قدموا إليها طلبا للأمان والاستقرار الاستثماري.

واشارت إلى تراجع معدل الاستثمار في دبي وكذلك مؤشر السياحة بعد هذه الاعتقالات التي طالت رجال أعمال وسياح قدموا إلى إمارة دبي ينشدون فيها واحة للأمان ولكنها تحولت إلى بؤرة للاعتقال التعسفي جراء سياسات حكومة أبوظبي غير المسئولة.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.