إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

اتهام أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الكويت بمحاولة قتل صديقه

عاد شيوخ الأسرة الحاكمة في الكويت، إلى واجهة وسائل الإعلام مجدداً، بعد محاولة شاب من آل الصباح قتل صديقه بمسدس على خلفية مشاجرة وقعت بينهما.

وكثيراً ما يتورط شباب من آل صباح في جرائم متنوعة، وتتعامل معهم الشرطة كمواطنين عاديين حيث يجري القبض عليهم وتقديمهم للقضاء.

وقالت تقارير محلية إن شاباً كويتياً تقدم ببلاغ للشرطة، يتهم فيه صديقه الشيخ بمحاولة قتله بمسدس بعد أن أطلق عليه عدة رصاصات نجا منها في نهاية الأمر.

وبدأ الخلاف بين الصديقين الشابين حول ملكية دراجة نارية قبل أن يتطور لمشاجرة استخدم فيها الشيخ الشاب مسدسه لكن رصاصاته الثمانية أصابت سيارة صديقه الذي نجا من موت محقق.

ويواجه ابن واحدة من أقدم الأسر الخليجية الحاكمة، تهمة الشروع بالقتل وقد يصدر حكم بسجنه لمدة طويلة مالم يتنازل صديقه عن حقه.

وجدير بالذكر أنه في يوليو الماضي أفرجت محكمة كويتية عن أحد شيوخ الأسرة الحاكمة بعد أن أدين بتهمة انتحال صفة رجل أمن وإقامة نقطة تفتيش في أحد شوارع العاصمة واكتفت بأخذ تعهد منه بحسن السيرة والسلوك لمدة عام.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد