إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مسابقة جمال روسية جديدة تبحث عن “ملكة جمال هتلر” تكره اليهود!

عاصفة في الشبكة العنكبوتيّة في أعقاب مسابقة جديدة تبحث عن ملكة جمال من نوع آخر: في إحدى الشبكات الاجتماعية التي توازي الفيس بوك في روسيا، شبكة اجتماعيّة اسمها VKontakt‏ ، افتتحت صفحة تدعو الفتيات الجميلات، اللاتي يصورن أنفسهن بصور سيلفي، إضافة ملامح نازية إلى صورهن والاشتراك في مسابقات الجمال تحت عنوان “Miss Ostland” وهي منطقة سيطرت عليها الحكومة النازية في أوروبا الشرقية.

للمسابقة شروط قبول مشددة للمتنافسات الطامحات إلى أن يكن “ملكة جمال هتلر”. كل متنافسة يجب أن تكون نازيّة، تكره اليهود، منضمة إلى جماعة الشبكة الاجتماعية لهتلر ولا تسخر من صور الأخريات. رغم أن الحديث عن مسابقة جمال، فمن المهم جدًا لمنظمي المسابقة رسالة المتنافسة، ويطلبون إلى جانب كل صورة إضافة شرح مقنع لماذا “تعجب وتحب الرايخ الثالث لأدولف هتلر”.

المتنافسة التي ستحظى بعدد الإعجابات الأعلى (Like)، سيُعلن عنها في نهاية الشتاء بأنها “Miss Ostland”، وهو لقب يمنح على اسم المقاطعة الشرق أوروبية، على حدود روسيا، التي احتلتها ألمانيا النازية في الحرب العالمية الثانية. والتي تحظى في المرتبة الأولى ستحصل على جواهر من شركة Magic Workshop التي كان يفضلها رجال الإس إس (ss). المتنافسة التي تصل المرتبة الثانية، لن تُظلم، وستحظى بقلادة تجمع بين أشكال الصليب المعقوف مع إشارات نازيّة.

ولقد ضمنت على أقلّ تقدير 14 فتاة من روسيا وأوروبا الشرقية مكانها في المنافسة حتى الآن. صورت إحدى المترشحات من بيلاروسيا نفسها مع قبعة نازية، وأضافت أنها “معجبة بهتلر لأنه كان مستعدًا لإجراء تجارب على بني البشر”. سجلت متنافسة أخرى من كييف في أوكرانيا تحت صورتها: “لا تنسوا! أدولف هو اسمه وأعطيت له حياة أبدية. هو العنصر الأبدي لنا”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد