إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

القناة العاشرة العبرية تكشف عن زيارة سرية لوفد عسكري إماراتي إلى إسرائيل

كشفت مصادر إسرائيلية أن وفداً عسكرياً من دولة الإمارات العربية المتحدة قام بزيارة سرية إلى إسرائيل مؤخراً بهدف تعزيز التعاون الثنائي والتنسيق الأمنى فى مجال الأمن و محاربة الإرهاب.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية – وفقاً لتقرير صادر عن القناة “العاشرة الإسرائيلية ” – أن عبدالله علي الكعبي، وكيل وزارةالدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة قام مؤخراً بزيارة سرية إلى إسرائيل، برفقة مدير المخابرات الفلسطينية اللواء ” ماجد فرج “.

وأوضحت الإذاعة الإسرائيلية أن الوفد الإماراتي إلتقى قيادات أمنية وعسكرية إسرائيلية، وأن عبدالله علي الكعبي وكيل وزارةالدفاع في دولة الإمارات قام برفقة ضابط كبير من هيئة أركان جيش الدفاع، بزيارة لإحدى القواعد العسكرية الإسرائيلية فى صحراء النقب  ، فيما أشارت الإذاعة العبرية إلى أنه لم يمكن تأكيد النبأ من مصادر أخرى، إلا أنها ذكرت أن مصادر أمنية خاصة كانت قد تحدثت مؤخراً، عن عقد لقاءات سرية بين مسؤولين إماراتيين وإسرائيليين بوساطة فلسطينية وأردنية من أجل تعزيز التعاون المشترك والتنسيق الأمنى فى مجال الأمن و محاربة الإرهاب فى منطقة الشرق الأوسط.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد