إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

زوج أسماء محفوظ لـ «كرمان»: أم الثورة مين.. ثورتنا لقيطة

علق محمد رضا، زوج الناشطة السياسية أسماء محفوظ، على تصريحات الناشطة اليمنية توكل كرمان التي وصفت فيها زوجته بأنها “أم الثورة المصرية”، مازحًا برفضه تلك التسمية، مبررًا ذلك بأن “الثورة لقيطة”، على حد تعبيره.

 

وقال رضا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: توكل كرمان بتقول لأسماء يا أم الثورة، أولا ارفض تسمية اي حد بأم الثورة أو أبوها أو عمها”، وتابع:” ثانيا كلنا ولاد الثورة ومحدش أمها الثورة “لقيطة” أساسا”. 

 

وأردف:” أنا اسمع عن أم جلمبو ام ترتر ..أم ٤٤ حتى .. إنما أم الثورة دي جديدة الصراحة، رابعا يعني احنا خلصنا من أبو الثوار تطلعلنا ام الثورة نفسها” واختتم:” بقي شكرا لتوكل علي تضامنها أكيد.. بس اڤورت الصراحة”.

 

ووصفت توكل كرمان الناشطة الحاصلة على جائزة “نوبل”، أسماء محفوظ الناشطة السياسية، بـ “أم الثورة المصرية”.

 

واستنكرت كرمان، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قيام السلطات الأمنية المصرية بمنع أسماء محفوظ من السفر، أمس الثلاثاء، وإدراجها على قوائم المنع من السفر بقرار من النائب العام  المصري.

 

وذكرت كرمان “أم الثورة المصرية أسماء محفوظ ممنوعة من السفر، بناء على قرار من النائب العام، اسمعي يا أسماء..  زمن المبكيات هذا لن يدوم طويلا”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد