إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مثلما يتم اتهام شهداء فلسطين بتفجيرات سيناء.. جامعة القاهرة تفصل «طالبًا» تخرج العام الماضي!

عاقبت جامعة القاهرة في الأسبوع الماضي، 10 طلاب  بالفصل، على خلفية مشاركتهم في “أعمال عنف”  في  12أكتوبر الماضي، إلا أن المفاجأة جاءت في إدراج أحد الخريجين ضمن قائمة الطلاب المفصولين.

 

وقالت الجامعة إن رامي قطب عبدالتواب طالب في الفرقة الرابعة من كلية العلوم، وإنه شارك في أعمال العنف في ذلك اليوم وتم فصلة بناء على ذلك.

 

إلا أن حركة “جامعة مستقلة” كشفت عن مفاجأة  وهي أن  رامي قطب تخرج من الجامعة  العام الماضي من كلية العلوم، وصدرت له شهادة تخرج في 21/7/2013، وبتقدير عام جيد جدًا.

 

وكانت جامعة القاهرة قامت بفصل 10 طلاب وهم: أحمد حسن أحمد حسن، ومحمود محمد حامد المصيلحي ورامي قطب عبد التواب وياسر محمد جاد جاد، بالفرقة الرابعة، ومصعب محمود عبد الخالق، بالفرقة الثالثة، طلاب بكلية العلوم، وعبد الرحمن مدحت عبد العزيز، بالفرقة الثانية، ومحمد نبيل عبد العظيم، وأسماء محمد عبد العال، بالفرقة الثالثة، بكلية دار العلوم، ومحمود فضل الله، الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الآداب، والطالب علي طه محمد حسن، بالفرقة الثانية بكلية التجارة.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد