إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الكاميرا ترصد هيفاء وهبي مع حبيبها الفلسطيني بنيويورك

أثناء تواجد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، في الولايات المتحدة الأميركية لقضاء إجازتها شوهدت كثيرا مع المخرج الفلسطيني طارق فريتخ ، وقد أكدت بعض المصادر عن وجود علاقة حبّ وغرام بين هيفاء وطارق.

 

وخلال الساعات القليلة الماضية وضع طارق، صورة جديدة له على تطبيق «الواتس أب» جمعته بهيفاء في لقطة حميمة جداً تظهر العلاقة المتينة بينهما. 

 

على ما يبدو فإن النجمة هيفاء وهبي والمخرج طارق فريتخ وإلى جانب الأعمال المصوّرة والمشاريع المستقبلية التي ستجمعهما في المستقبل القريب، يعيشان قصّة حبّ وغرام عميقة، فهل تنتهي بهما الأمور بالزواج.

 

وطارق فريتخ، هو مخرج أمريكي من أصل عربي يعمل في صناعة الكليبات العالمية منها كليبات لشاكيرا وصوفيا فرجارا وأكون وجينيفر لوبيز وغيرهم وتعاون مع تامر حسني ايضاً.

 

وفور اندلاع الخبر وانتشاره بدأت التعليقات تتوالى من جمهور هيفاء وهبي التي قررت الرد بنفسها أن ما يجمعها مع طارق هو الصداقة فقط، وعلقت قائلة: «هو مثل اخي» ولكن الجمهور لم يقبل بهذا التفسير بسبب حميمية الصور غير المعتادة في العالم العربي.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد