إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سعودية غارت من ضرتها المصرية.. فخطبت لزوجها!

دفعت غيرة مواطنةً بالعاصمة الرياض من ضُرَّتِها المصرية، إلى تشجيع زوجها بالزواج من فتاة مغربية، وقامت بِحَثِّ أبناءها على مساعدته في تكاليف العرس وتأثيث منزل للعروس الجديدة .

 

وتعود التفاصيل إلى أن المواطنة لم يَرُقْ لها ارتباط زوجها بسيدة مصرية، بعد أكثر من 28 عاماً قضتها معه بحلوها ومرها.

 

وبعد مرور عام على ارتباطه بالزوجة الثانية، دفعتها الغيرة إلى إقناع زوجها بالثالثة وذلك بعد أن تكفلت له بجميع التكاليف.

 

وهو مادفع بالزوج إلى الحصول على موافقة رسمية، والارتباط بفتاة مغربية على طريقة المثل القائل “ليس حُباً في زَيد ولكن كُرهاً في عبيد”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد