باسم يوسف يعود عبر قناة «الحرة» الأمريكية ببرنامج عن المهاجرين العرب

0

يعاود الإعلامي الساخر باسم يوسف الظهور بعد شهور من توقف عرض برنامجه “البرنامج”، من خلال برنامج اجتماعي على قناة “الحرة” يعرض يوم الجمعة أسبوعيًا، وذلك ابتداءً من يوم الجمعة المقبل.

 

إطلالة باسم الجديدة جاءت بعد أن صاحبت عودته لتقديم “البرنامج” في الصيف الماضي على فضائية “إم بي سي مصر”، موجة من الجدل بسبب مضمونها الذي أغضب أنصار السلطة الحالية في مصر، بعد أن تناولها بالنقد، كما فعل إبان حكم الرئيس المعزول محمد مرسي.

 

وحسم باسم موقفه من حملة الهجوم الواسع ضده بإعلان وقف “البرنامج” رافضًا عرضه على أية من القنوت الأخرى، فيما تردد عن وجود ضغوط رسمية لوقف البرنامج الذي اشتهر بسخريته من الإعلاميين، وكذا خطاب بعض المسئولين.

 

وسيقدم باسم على “الحرة” برنامج “أمريكا بالعربي”، بدءًا من الجمعة، حيث سيتم عرض حلقتين كل جمعة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة. والذي يجري من خلاله مقابلات عن المهاجرين العرب في الولايات المتحدة، في محاولة لتوضيح كيفية تعاملهم مع واقع عيشهم بعيدًا عن أرض الوطن.

 

البرنامج بالكامل تم تصويره في الولايات المتحدة، حيث التقى 60 شخصية عربية وإسلامية، ممن يقيمون بالولايات المتحدة للحديث عن أوضاعهم في هذا البلد، ويتنوع ضيوف في البرنامج، ما بين سائق أجرة ومذيع وناشط سياسي، في محاولة لرسم صورة شاملة لأوضاع العرب والمسلمين في أمريكا.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.