إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

رئاسة الجمهورية: السيسي لم يتعرض لمحاولة اغتيال وما نشرته الصحيفة السعودية كاذب

نفت رئاسة الجمهورية، اليوم ما نشرته صحيفة “المدينة السعودية” بشأن إحباط محاولة لاغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي أواخر شهر أكتوبر الماضي.

 

ووصف السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية – في تصريح صحفى” ما نشرته الصحيفة في هذا الشأن بأنه “خبر كاذب”.

 

 وكانت صحيفة “المدينة السعودية” ذكرت في عددها اليوم الثلاثاء، إحباط محاولة لاغتيال الرئيس  عبد الفتاح السيسي في آخر شهر أكتوبر الماضي.

 

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمنى قوله إنه في يوم 26 أكتوبر الماضي، وبينما كان الموكب الرئاسي يتحرك بمنطقة مصر الجديدة في ساعة مبكرة تم الاشتباه بإحدى السيارات على جانب الطريق (سيارة ماركة كيا سيراتو) وكان بداخلها شاب، 30عاما، وبمجرد أن اقترب عدد من أفراد الحراسات الخاصة بالرئيس من السيارة حاول الشاب الهروب من سيارته وتركها في مكانها، إلاّ أنه تم القبض عليه، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على كميات من المواد المتفجرة، وتبيّن أن الشاب كان ينوى القيام بعملية انتحارية أثناء مرور موكب الرئيس.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد