إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مسابقة ملكة جمال مكة تثير استياء سكانها

 اثار إعلان عن مسابقة لاختيار (ملكة جمال مكة) استياء بين السكان العاصمة المقدسة.

وتبادل ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي إعلاناً يدعو الفتيات للتقدم لهذه المسابقة التي ستقام في الفترة من 23 إلى 26 محرم الجاري في إحدى قاعات الأفراح.

وبحسب ما جاء في الإعلان، فإن المنظمات اشترطن أن يكون عمر المتقدمة ما بين 17 – 27 سنة، مشيرات إلى أن الفائزة ستحصل على خاتم ذهب، بينما تنال الوصيفتان هدايا قيمة لم تسمى.

ووفقا لموقع الجزيرة اونلاين قال مصدر في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة إن الهيئة، تتابع القضية على أن تصدر بياناً توضيحاً حول هذا الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعند التحدث إلى أحدى المنظمات التي رفضت الكشف عن اسمها أو الجهة المنظمة للمسابقة، واكتفت بالقول إن الفعالية خلاف ما ورد بالإعلان، حيث أنها ستكون مسابقة لاختيار أصغر طفلة حافظة للقرآن الكريم.

ونفت المنظمة علمها بمحتوى الإعلان المنشور، قائلة إنها تتوقع أنه من صنع أعداء النجاح ـ حسب تعبيرها ـ.

وأكدت أن الفعالية المسابقة ستقام في الزمان والمكان المشار إليه، لافتة إلى أن من يريد المزيد من المعلومات، فعليه التواصل مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد