حاخام يهودي متطرف لـ “السيسي”: احذر.. ستغتالك داعش!

0

حذر الحاخام اليهودي المتطرف «نير بن آرتسي» الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” من تنظيمي “داعش” قائلًا إنه يجب أن يتعامل معه بقبضة من حديد حتى لا يتمكن من إسقاط وقتل القيادة المصرية، على حد زعمه.

 

وأضاف “بن آرتسى”، اليوم الجمعة، في رسالته الأسبوعية بموقع “كيكار هشبات” العبري إن التنظيم الإرهابى “داعش” يواصل التوسع في تدمير سوريا والأردن والعراق، وأيضا في طريقه لمصر وأماكن أخرى كثيرة.

 

ودعا “بن آرتسى” الحكومة الإسرائيلية إلى أن تتعامل بقوة مع ما اسماهم مثيري الشغب، وألا تخاف من أي دولة، وفقط تركز في الحفاظ على إسرائيل.

 

ودافع عن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وقال إن لديه خبرة واسعة وهو الأنسب في الوقت الراهن، وطالب منتقديه بالكف عن ذلك، وعدم الشكوى منه من أجل إفشاله، موضحًا أن أي شخص في هذا المنصب كان سيتصرف مثل نتنياهو.

 

وأضاف: “ستستمر الكوارث الطبيعية، والنزاعات بين البلدان وبعضها إلى جانب صراعتهم الداخلية، وسيستمر الوضع الاجتماعي والاقتصادي في التعقد، لذا فإنه ليس الوقت المناسب لليهود والإسرائيليين للاستثمار خارج إسرائيل، داعيًا إلى الاستثمار في مجال التطوير العقاري والأراضي في أرض إسرائيل المقدسة”، بحسب زعمه.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.