فستان هيفا وهبي الشفاف حديث الساعة..!

0

استطاعت الفنانة هيفا وهبي مجدداً أن تثبت أنها فعلاً النجمة الأكثر جدلاً حيث نجحت بأن تكون اليوم محط انظار الصحافة والجمهور واشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلالاتها ليلة أمس في برنامج ستار اكاديمي 10 بالبرايم العاشر.

 

 

أما الإطلالة الأكثر جدلاً لهيفا في الحلقة فكانت من دون شك الاطلالة الأولى حيث افتتحت البرايم بأغنية جديدة بعنوان “Oppa” وهي أغنية صاخبة راقصة أشعلت بها الأجواء بفستان شفاف وجريء استطاع أن يكون هو الحدث الأكبر وانقسمت الآراء حوله بين معجبين ومنتقدين.

 

وبعد ساعات قليلة على نشر الفيديو لأغنية “Oppa” على موقع يوتيوب استطاع أن ينال أكثر من 200 ألف مشاهدة.

ومن أكثر الأشياء التي لفتتنا هي أن هذا الفيديو نال على يوتيوب عدداً من dislike  أكثر من ال like وهذا أمر نادراً ما يحصل خصوصا مع هيفا التي كانت تستطيع دائماً أن تثبت أن محبيها أكثر من كارهيها وانقسمت التعليقات ما بين “هيفا شو ما لبست بيلبقلا” و” هيفا زادتها والفستان مش لفنانة عربية”.

 

 

علاوة على ذلك حذفت قناة cbc2 المصرية إطلالة هيفا نفسها خلال إعادة البرايم نظرا لكم التعليقات المنتقدة لها كما قدمت محطة cbc اعتذارا من مشاهديها معلقة: “نعتذر عما بدر من الفنانة هيفا وهبي في البرايم وسوف نتخذ احتياطاتنا البرايمات المقبلة”.

وبالعودة إلى ستار اكاديمي كانت هيفا قد اثارت الجدل ايضاً بعدم رغبتها بإلتقاط ونشر الصور من التمارين التي سبقت البرايم واحاطت بالسرية إطلالاتها والكشف عن هوية المشتركات اللواتي سيغنين معها بالبرايم وأبرزهنّ  المشتركة المغربية ابتسام والتي اصبح يلقبها البعض “بشبيهة هيفا”. وقد فعلتها هيفا وقبلت بأن تغني مع ابتسام أغنية “يلا مع بعض” مع العلم أن البعض من فانز ابتسام اعتبر أن اطلالتها كانت أقل جاذبية، وصلنا مثلاً تعليق “عملوا لابتسام ماكياج باهت كتير.. ولو قايمة من النوم كانت ظهرت أحسن”. بدورنا لا ننفي ولا نؤكد هذا الموضوع فالكواليس بقيت كواليس وليست بمتناولنا.

 

أخيراً نقول أنه إذا كان قصد هيفا إثارة الجدل بهذه الإطلالة الجريئة فهي حتماً نجحت لانها كانت حديث الساعة أما إذا اختارت هذا الفستان لمجرد أنه أعجبها واحبت أن تطل به يجب أن نسأل هل أخطأت هيفا في الاختيار أم أصابت وأرتدت “الفستان الحدث”؟

 

 

راغب حلاوي

النشرة

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.