إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ضاحي خلفان: القرضاوي كبير جماعة الإخوان الإرهابية الداعية لحمل السلاح

قال الفريق ضاحى خلفان، رئيس شرطة دبى السابق، إن مجلس الوزراء الإماراتى باعتماده قائمة أكثر من 80 منظمة إرهابية وضع قبضة قوية على بؤر الإرهاب فى المنطقة العربية والعالم، وتابع قائلاً: “كنا ننتظر هذا القرار من زمن، وزى ما بيقولوا بالمصرى ما ينفع أبدأ أن يكون هناك لون رمادى يا إما أبيض يا أسود”.

 

وأضاف “خلفان” خلال اتصال هاتفى ببرنامج 90 دقيقة الذى يقدمه الإعلامى محمد شردى على قناة المحور، أن الشيخ يوسف القرضاوى يعد كبير جماعة الإخوان الإرهابية التى تدعو إلى لحمل السلاح، وتابع قائلاً: “لابد من هدم الكهوف على رأس الإرهابيين المجرمين”.

 

وكان مجلس الوزراء الإماراتى قد اعتمد قائمة تضم عددا من التنظيمات الإرهابية فى العالم، تضم أكثر من 80 منظمة على رأسها جماعة الإخوان المسلمين و”جمعية الإصلاح” التابعة للإخوان فى الإمارات، كما تضم القائمة الإرهابية كلا من، هيئة الإغاثة الإسلامية التابعة لتنظيم الإخوان الدولى، وجماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية، وتنظيم “أجناد مصر”، واتحاد علماء المسلمين.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد