إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مبتعث سعودي يعترض على إغلاق “نوادي الخمور” بجامعته الأمريكية

أصدرت جامعة ويست فرجينيا الأمريكية قرارًا بحظر مؤقت لجميع الأنشطة الترفيهية التابعة للنوادي الملحقة بالجامعة، عقب العثور على الأمريكي نولان بورتش (18 عامًا)، من نيويورك، ميتًا متأثرًا بجرعة كبيرة من الخمور تناولها في أحد النوادي، أثناء حفلة.

 وبحسب موقع عاجل الالكتروني  نقلاعن صحيفة “تريبيون لايف” الأمريكية  التي بدورها أشارت إلى أن مبتعث سعودي (ح. خ. 22 عامًا) يدرس الهندسة الميكانيكية بجامعة وست فرجينيا، اعتراض على قرار الحظر المؤقت، قائلا إن حادثة مؤسفة واحدة لم يكن ينبغي أن تؤدي إلى حظر تلك الأنشطة، مشيرًا إلى أنه حينما يحتسي الخمور، يحتسيها من أجل المتعة .

كما دعا المبتعث زملاءه الذين يحتسون الخمور إلى تناولها باعتدال، وعدم الإسراف، حيث قال: “كن مسؤولا فحسب حينما تحتسي الخمور”.

ولفت المبتعث إلى أن جامعة وست فرجينيا مشهورة بأنها جامعة الحفلات، حتى أن مسؤولا سعوديًّا حينما عرف أن المبتعث يطلب الدراسة في جامعة وست فرجينيا سأله عما إذا كان قد اختارها هي بالتحديد بسبب الحفلات.

من جهته، قال كوري فاريس، عميد الطلاب بالجامعة، إن الجامعة تتحرى ملابسات وفاة الطالب الأمريكي، ولم تكشف شرطة مورجانتاون عن أية تفاصيل للحادث حتى الآن.

وفي وقت سابق، اعتبرت إحدى الناشطات، أن إفراط الطلاب في تناول الخمور أحد أبرز التهديدات التي تواجهها وست فرجينيا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد