إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هيفا ترد على منتقدي فستانها الشفاف.. ولـ cbc: “نفسي فيه واقول اخيه”

بعد أن كانت حديث الصحافة والجمهور بظهورها بفستان شفاف في برايم ستار أكاديمي ردت النجمة هيفا وهبي موضحة ونشرت صورة علقت عليها: “هذا هوا الموديل الأصلي للفستان لكن فوجئت ان ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية”.

 

أما لقناة cbc المصرية التي اعتذرت من مشاهديها على اطلالة هيفا فردت مدير اعمال هيفا الاعلامية نسرين ظواهرة: “استفدتم من شعبية هيفا وهبي وحققتم نسبة مشاهدة خيالية واعلانات بالجملة ومن ثم تعتذرون.. ليه ما قطعتو الهوا؟”

 

فردت هيفا: “على راي المثل نفسي فيه واقول اخيه”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد