إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أحلام وزوجها مبارك الهاجري إلى القضاء بعد اعتداء الأخير على مصور

تقدم المصور “طاهر ناصيف” الذي تعرض يوم السبت الماضي أثناء عرض حلقة النتائج من اراب آيدول لاعتداء بالضرب من قبل مبارك الهاجري، زوج الفنانة أحلام، بدعوى قضائية أمام النيابة العامة.

وتقدم بالدعوى أمام القضاء اللبناني بصفته الشخصية بعيداً عن شركة “كاريزما” المنتجة للبرنامج وذلك بعد الأذى الذي تعرض له من قبل أحلام وزوجها مبارك الهاجري، الذي سيتم استدعائهما لتقديم شهادتهما أمام القضاء.

وكان زوج الفنانة الاماراتية، تعدى على فريق تصوير برنامج ET بنسخته العربية الذي يعرض قريباً على قناة mbc أثناء تواجده في كواليس مسرح اراب آيدول.

وفي التفاصيل، أن مبارك الهاجري غضب كثيراً بسبب سؤال وجه إلى أحلام عن الخلاف الكبير بينها وبين الفنانة العراقية شذى حسون، وعندما رفضت أحلام الإجابة رضخ فريق العمل لطلب أحلام واستكملت المقابلة، حيث طرحت عليها أسئلة حول أزيائها وماكياجها وعند الانتهاء وأثناء مغادرة الفريق اعترض طريقهم مبارك الهاجري، الذي يلازم زوجته احلام طوال الوقت، وقام بهاجمتهم وبكسر الكاميرا وأخذ “memory card” بالقوة وانهال عليهم بالشتائم.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد