إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الإمارات المصابة بـ “فوبيا الإسلاميين” ترد على “العفو الدولية” كأنها جمهورية افلاطونية

0

أكدت دولة الإمارات في ردها على التقرير الذي أصدرته منظمة العفو الدولية أخيراً حول حرية التعبير في الدولة أن المنظمة قد “أصدرت تقريراً من جانب واحد ويفتقر إلى الدقة”.

 

وقالت مديرة إدارة حقوق بوزارة الخارجية الإماراتية آمنة المهيري، في تصريح لها إن التقرير “يكرر المزاعم المألوفة وذات الدوافع السياسية لمجموعات تسعى إلى تقويض والإطاحة بالنموذج الناجح لدولة الإمارات الذي يتميز بمجتمع يسوده والسلام والتسامح والتنوع ناهيك عن خلق فرص اقتصادية لملايين الأشخاص من شتى بقاع العالم”، مضيفة ، “من المخيب للآمال أن يستند التقرير بكامله في صيغته التي يورد بها التطورات إلى أقاويل صادرة عن جماعة الإخوان المسلمين والعناصر التي تنتمي إليها” .

وذكرت “إن دولة الإمارات لا تزال ملتزمة بتحسين تطبيق حقوق الإنسان باستمرار” كما نوهت أيضاً إلى “أن القضايا ذات الصلة بحقوق الإنسان والحريات السياسية قد ظلت لسوء مستغلة بشكل منهجي في منطقتنا من أجل تحقيق غايات سياسية”.

 

وقالت “في ظل هذه الأوقات العصيبة التي تمر بها المنطقة ستواصل الإمارات العربية المتحدة حماية أمنها واستقرارها في مواجهة الإخوان المسلمين والحملات التي تشنها الجماعات المتطرفة الأخرى” .

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد