إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

رومانيون أقاموا لمدة قصيرة في العاصمة الأردنية.. ليسرقوا صرافاتها الآلية ويعودوا لبلادهم!

حدد فريق تحقيق خاص في شعبة بحث جنائي العاصمة الأردنية هوية الأشخاص المتورطين في سرقة عدد من أجهزة الصراف الآلي في الأردن، والتي تعرضت منذ يومين لنهب محتوياتها من المبالغ النقدية بطريقة الكترونية.

وقال المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أن شعبة بحث جنائي العاصمة تلقت بلاغات من قبل ممثلي بنكين في المملكة بتعرض 3 أجهزة صراف آلي لسرقة كامل محتوياتها بطريقة مجهولة، حيث استعان فريق التحقيق في الشعبة بقسم الجرائم الالكترونية في إدارة البحث الجنائي لمعرفة الأسلوب الذي تمت به السرقات، وتوصلوا إلى أن الجرائم ارتكبت بطريقة الكترونية مكنت الجناة من الاستيلاء على المبالغ المالية الموجودة داخل أجهزة صراف من نوع محدد وباسلوب مستحدث لم يسبق استخدامه في المملكة واستخدم في الآونة الاخيرة في عدد من بلدان العالم .

وتابع المركز الإعلامي أن التحقيقات وبوقت قياسي أدت إلى معرفة وتحديد هوية مرتكبي الجريمة وهم ثلاثة أشخاص من جنسية رومانية قدموا إلى المملكة لمدة قصيرة أقاموا خلالها في أحد الشقق المستأجرة وبالبحث والتحري عنهم تبين مغادرتهم المملكة فور الانتهاء من جريمتهم، واتخذت الإجراءات القانونية والشرطية لمخاطبة منظمة الشرطة الدولية ( الانتربول ) حول التعميم عنهم كمطلوبين للمملكة عن هذه القضايا.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد