إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو: «حرب محمد بن زايد على الإسلام» .. صرخة في وجه سياسة أبوظبي الخارجية

ما تقوم به الإمارات في ليبيا أشبه بمشروع حرب على دولة عربية، هذا ما كشف عنه «زايد ‏[email protected]» وهو إماراتي نشر فيديو على شبكة اليوتيوب من تنفيذه، تحت عنوان «حرب محمد بن زايد على الإسلام الجزء الأول  ليبيا». يستعرض في الفيلم دور ولي عهد أبوظبي ومخططاته ضد أمتنا العربية والإسلامية، بحسب «زايد».

 

عرض الفيديو لقاءات ولي عهد أبوظبي المبكرة مع «محمود جبريل» أول رئيس وزراء ليبي بعد سقوط الطاغية القذافي في 17 فبراير/شباط 2011، وكانت بحسب الفيديو أو محاولة «لحشر أنفه في ليبيا».

 

وارتكزت خطة «محمد بن زايد» بحسب الناشط «زايد» على حشد الدعم الدولي لنظام «القذافي» بعد سقوطه، بعقد ما يسمى بمجموعة اتصال ليبيا في أبوظبي مرتين واتخاذ من ابوظبي مرتكزا لها.

 

وكشف الفيديو عن «خطة الإفساد» أولها إنشاء خلية أمنية تكون مسؤولة عن التخريب في ليبيا يكون مقرها في أبوظبي ويرأسها الشيخ «طحنون بن زايد» شقيق «محمد بن زايد» رئيس جهاز الأمن حاليا و«محمود جبريل» و«محمد إسماعيل» ليبي منشق وقريب من «السيسي» و«عبد المجيد مليقطة» قائد كتيبة القعقاع.

 

ثم كون «بن زايد» خلية إعلامية مقرها العاصمة الأردنية عمان، يديرها رجل الأعمال الليبي «جمعة الأسطى» ومهمتها تغييب وعي الشباب الليبي من خلال الاعلام وذلك بالتزامن مع وصول طائرة اماراتية في 9 مارس 2013، محملة بـ 9 طن من الحبوب المخدرة في مطار طرابلس.

 

كما أوضح الجزء الأول من حرب ولي عهد أبوظبي أنه قام بـ«حماية» الأموال المنهوبة من ليبيا، حيث تلقت الإمارات 50 مليار دولار من أصل 90 مليار مهربة من النظام البائد للخارج ومنع تسليم الأموال إلى ليبيا ثانية.

 

وكشف أنه مجددا دعم «خليفة حفتر» بالسلاح والمال والتدريب وكشف عن ذلك عمليات ثوار ليبيا في الاستيلاء على مركبات مدرعة من صنع الإمارات كانت بيد «حفتر» وقواته.

 

إضافة إلى تدريب أكثر من 5 آلاف جندي تابعين لحفتر بالتعاون مع نظام الانقلاب في مصر في إحد المعسكرات القريبة من ليبيا على الحدود المصرية، ولم يكفه عن خططه تحذيرات المؤتمر الوطني الليبي.

 

ورصد الفيديو سفر «محمد بن زايد» إلى الجزائر في محاولة منه لتشكيل جبهة عربية تقف ضد ثوار ليبيا لتخريب الثورة ولإعلان الثوار إرهابيين، كما رصد خطف الإمارات لثلاثين تاجرا ليبيا، ودعم كتائب في الجيش الليبي لتنضم الى قوات حفتر مثل كتيبة القعقاع التي يقودها «عثمان مليقطة» شقيق «عبد الجواد مليقطة» عضو الخلية الأمنية، غير مكتف بالدعم المالي والعسكري.

 

واستدل معد سيناريو الفيديو بما أعلنته الولايات المتحدة من مفاجأتها بضربة عسكرية شنتها طائرات عسكرية تابعة لمحمد بن زايد لتضرب الثوار في العمق الليبي بما يمثل فاجعة على كافة المستويات الإقليمية والدولية.

 

فتش عن محمد بن زايد

ويشير «زايد» في مقدمة السلسلة إلى قول الفرنسيين « فتش عن المرأة».. ولكنهم برأيه ظلموا المرأة .. معتبرا أن الحقيقة في عالمنا العربي والإسلامي «اذا حدثت مشكلة فتش عن محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي».

 

واعتبر أنه طرف جديد يضاف إلى الأعداء الواضحين للأمة مثل بريطانيا وأمريكا وإسرائيل، الذين يظهرون العداء للشعوب العربية ومن خلال جيوشهم يخططون لتدمير مبادرات التغيير في العالم العربي من تونس إلى مصر مرورا بليبيا واليمن وسوريا.

 

واعتبر أن مهمة الطرف الجديد هي إضفاء لمسته التخريبية في كل مناسبة للتخطيط والتدمير، حيث (يدفع بالافكار، ويغدق الأموال، ويصطنع الاكاذيب) ، في سبيل «الحرب ضد المسلمين والعرب». لافتا إلى أنه فعل ذلك في أفغانستان وغزة ومصر وليبيا وتونس واليمن ومالي ولم يترك جحرا إلا ووضع به ثعبان من ثعابينه التي تربت على عينه!

 

“الخليج الجديد”

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد