زوجة أمل دنقل: إعلام عكاشة وموسى إعلام السوق المتدني وتنتقد الشيخ الذي قال لأبو النجا “خد بالك من بنطلونك”

0

صبّت الكاتبة الصحافية “زوجة الشاعر الراحل أمل دنقل” جام غضبها على ردود فعل الإعلام على  الفنان بسبب مطالبته السيسي بالرحيل، واصفة هذا الإعلام بأنه “إعلام السوق المتدني”.

وتساءلت الرويني في مقالها اليوم بصحيفة “الأخبار”: “هل هي المصادفة أم عدالة السماء أن يفوز الفنان “خالد ابو النجا» بجائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (أعلنت أول أمس) عن دوره في الفيلم الفلسطيني (عيون الحرامية)؟ مشيرة إلى أن هذه الجائزة تأتي  في الوقت الذي بلغت الحملة الإعلامية ضده، أقصي درجات الهبوط والابتذال.

وأضافت الرويني أن ردود الأفعال على أبو النجا سقطت جميعا في المستنقع، ومستوي اللغة في التعليق عليه، بدا مفزعا ومخيفا، مشيرة إلى أن إمام وخطيب مسجد عمر مكرم “مظهر شاهين» والمفترض أنه خطيب جامع، وقدوة لكثيرين، وأحد رموز التحرير، رد عليه في مداخله هاتفية، علي الهواء مباشرة ) قائلا: “ارحل أنت، بس خد بالك من بنطلونك”!!

وقالت الرويني إن الردود والتعليقات سقطت  في لغة التعريض، والاتهام بالخيانة والشذوذ بدءا من إلى أحمد موسي، إلى آخر إعلام السوق المتدني بحسب الرويني.

وأنهت الرويني مقالها قائلة: “مؤسف ومهين وجارح، أن تكون مثل هذة اللغة الهابطة، في إعلامنا وفي حياتنا الثقافية، أن يكون الرأي الآخر خيانة، وتكون كل مخالفة إرهابا، مؤسف أن ينعدم الحوار، وتنعدم القدرة على الاختلاف، ويسود الشعار أنا أو الطوفان”!!

- Advertisement -

 

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.