إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

في مصر.. يغتصب ابنته لمدة عام ويدعو صديقه لمعاشرتها

تجرد أب من كل مشاعر الأبوه فبدلا من أن يحافظ على ابنته ، قام باغتصابها و معاشرتها لمده عام كامل ولم يتوقف شيطانه عند هذا الحد، وإنما دعا صديقه لمعاشرة نجلته أمام أعينه وشيطانه المريض ولم تشفع له نظرات طفلته ولا توسلها، لتأمر نيابة غرب القاهرة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول بحبس اﻷب وصديقة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

البداية كانت بتلقى مباحث قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا من فتاة 16 سنة تتهم فيه والدها العامل “مبيض محارة” بالتعدى عليها جنسيا، ومعاشرتها معاشرة الأزواج لمدة سنة كاملة، كما أجبرها على ممارسة الرذيلة مع صاحبه، إلا أنها تمكنت من الهرب من المنزل، وتوجهت إلى القسم للإبلاغ عنهما.

 

ألقى القبض على الأب وصديقه، وتحرر محضر بالواقعة رقم ٥٠١٨٩ لسنة 2014 ، إدارى منشأة ناصر، وأحيل المتهمان إلى النيابة واعترف الأب بجريمته بالتعدى على ابنته عدة مرات بشكل مستمر ودعوة صديقه لمعاشرتها، إلا أن صديقه العامل أنكر الاتهامات الموجهة إليه، مؤكدا أنه لم يعتد عليها . 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد