إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هبة قطب تشرح لكم أسباب قيام الرجل بتصوير العلاقات الجنسية!

قالت الدكتورة هبة قطب، استشاري الطب النفسي و العلاقات الجنسية، إن أسباب تصوير الرجل للنساء أثناء ممارسة العلاقات الجنسية غير الشرعية، يرجع إلى اضطراب نفسي مشين له، حيث يريد أن يرى نفسه يمارس تلك العلاقات الجنسية مرة تلو الأخرى، ليثير داخله الشعور بالفحولة والرجولة، وهذا قد يكون نوعا من أنواع الإدمان.

 

وأكدت قطب، عبر إجابتها على أحد الأسئلة من خلال موقعها الإلكتروني، أن الرجل الذي يمارس علاقات جنسية متعددة؛ يكون مكثرًا من مشاهدة الأفلام الجنسية «بورنو» عبر الإنترنت، ويريد أن يثبت لنفسه أنه يقدر أن يفعل مثل تلك الأفلام المشبوهة، والحقيقة أن تلك الأفلام لا أساس لها من الصحة، وتحمل أفكارًا شاذة ومغلوطة.

 

وعن النساء اللاتي يلجأن إلى علاقة جنسية غير شرعية مع غير أزواجهن، أوضحت أنهن في الحقيقة يعانين من الشراهة الجنسية، التي تسمى بـ«Satyriasis»، وتصبح مستعدة لممارسة البغاء، وهذا يرجع إلى أسباب أخرى، فهي في الواقع تعاني من برود جنسي، ويُظهر التحليل النفسي لها بأن لديها نزعة عميقة نحو كراهية الرجال منذ الطفولة.

 

وتضيف قطب: “يلجأ بعض الرجال إلى العلاقات غير الشرعية مع نساء أخريات خارج عش الزوجية، يقمن برفع قدرته الجنسية أكثر وأكثر، ويرتفع لديه الشعور بالرضا النفسي لأنهن لا يعرفن عنه أي شيء، ولا يكون خاضعًا معهن للرقابة ولا للرأي.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد