إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“أمطار جدة” و”جدة تغرق” هاشتاجان جديدان يبرزان معاناة السعوديين مع مشكلة كل عام

عبر السعوديون عن استيائهم الشديد من تكرار مشكلات مياه الأمطار كل عام دون حل، منهم من سخر، ومنهم من قام بإرفاق صور ومشكلات حقيقية.

 

جاء ذلك من خلال تغريداتهم على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عبر هاشتاج (# أمطار_جدة)، والذي جاء في مركز متقدم اليوم ضمن الأعلى تغريدًا ومتابعة.

 

وهناك من علق باستخدام هاشتاج آخر بعنوان (# جدة _ تغرق _ من _ جديد)، وأتى بصور ومقاطع فيديو عديدة للشوارع والأنفاق وهي غارقة في مياه الأمطار.

 

:@BitarSamira “العالم يفرح بالمطر، نحن فرحنا به مبتور، ليس كراهة في المطر، لكننا نخشى المطر #جدة_تغرق_من_جديد جدة_موعودة_بالأمطار، اللهم اقتل الفرحة في قلوبهم.

 

إحدى طرق إزالة مياه الأمطار اليوم في كورنيش جدة أمام الجزيرة الخضراء (مستعينًا بصورة لبلدوزر لرفع المياه).

 

 

:@abdullahfalshar “لم يتغير شيء في جدة منذ الكارثة الأولى وحتى اليوم، والمناظر تتكرر مع كل موسم أمطار.. إلى متى يستمر هذا؟.. وين هيئة السياحة يجهزوا النفق بكباين وشاليهات”.

 

@nawafalnawaf2: “عندما تعانق زخات المطر مياه البيارات وتشم الرائحة الكريهة فاعلم أنك تعيش في جدة”.

 

:@adnan_saleh_law “تم إغلاق نفق السبعين مع شارع فلسطين بجدة بسبب الأمطار”.

 

:@fadelomani “جدة_تغرق_من_جديد؛ لأنه بكل بساطة، من أمن العقوبة، أساء الأدب، بل وعشق الفساد، حتى أصبح من أبجديات وأدبيات حياته، جدة تغرق، عادي جدًا”.

 

[email protected]: رئيس بلدية جدة ضمن أفضل 25 رئيس بلدية في العالم.. يمكن هذا قبل نزول المطر في جدة قبل يومين (مع صورة من الخبر).

 

شؤون خليجية

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد