إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

نجيب ساويرس: حاربنا الإخوان لأنهم كانوا يفعلون ما نفعله ضدهم الآن

0

انتقد رجل الأعمال، الملياردير نجيب ساويرس، طريقة تعامل الحالية مع جماعة “الإخوان المسلمين”، واصفًا أيها بأنها ليست الطريقة الصحيحة.

 

ونقلت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، عن ساويرس قوله: “لقد حاربنا هؤلاء الناس لأنهم كانوا يفعلون بالضبط ما نفعله ضدهم الآن، وهذا ليس هو الطريق الصحيح”.

 

وتابع “لابد أن يكون هناك حل ما، فهم عددهم 1أو 2مليون نسمة، مسلحون ونشطون للغاية.. ماذا ستفعل بهم؟ لا يمكنك وضع 2مليون شخص في السجن”.

 

ورأى ساويرس ـ الذي وصفته الصحيفة بأنه ساعد في قيادة التي أدت للإطاحة بالرئيس مرسي في العام الماضي ـ أنه لا يوجد حل مطروح حاليًا، قائلاً إنه “أمر لن يوافق عليه أي شخص في الوقت الحالي”.

 

ونقلت الصحيفة عن عبدالله الحداد، المتحدث باسم جماعة “”الإخوان في لندن، قوله إن “أي شكل من أشكال الديكتاتورية يؤدى إلى ”.

 

وأضاف إنه على الرغم من محاولات مصر الجماعة في الماضي، إلا أنه يتوقع أن يبقى الإخوان على قيد الحياة رغم حملة القمع الأخيرة، قائلا: “هذا هو ما ننجح فيه”.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد