إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ضبط كيم كارداشيان والمغني تيريس جيبسون في “وضع غير لائق” بأحد الملاهي الليلية في دبي

0

تناقلت بعض المواقع الأمريكية خبرا عن “خيانة” كيم كارداشيان لزوجها المغني كاني ويست أثناء زيارتها الحالية لدبي، وذكر موقع “سيلبريتي لوندري” الأمريكي المتابع لأخبار ، أنه تم كيم والمغني تيريس جيبسون في “وضع غير لائق”، بأحد الملاهي الليلية في دبي.

وأضاف الخبر  أن كيم كانت بصحبة رجل أعمال ثري عندما كانت تلاطف جيبسون، الذي لعب دور البطولة في فيلم المغامرات “فيورياس 7” ، لكن الملاطفة زادت عن حدها، لدرجة دفعت رجل الأعمال إلى استدعاء الملهى وطرد جيبسون منه.

لكن جيبسون سرعان ما نفى الخبر حيث نشر تعليق يقول “ بخصوص شائعات الملهى الليلي، أنا لم أتمكن من دخول الملهى بسبب ارتدائي للكندورة.. لم أكن أعرف أنه ممنوع ارتدائها في الملاهي الليلية”.

وأضاف جيبسون قائلا “الشائعات عن أني طردت بسبب مداعبتي لكارداشيان مضحكة”، فيما تناقلت مواقع أخبارا عن نية كارداشيان الانفصال عن زوجها، بسبب الخلاف على عدد الأطفال الذين يعتزمان إنجابهما إضافة إلى ورود شائعات عن ارتباط ويست بعلاقات مثلية.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد