إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تويتر: محمود شعبان.. “نفخ” باسم يوسف والحسيني ومحمود سعد.. وطلع راجل

اجتاحت تعليقات النشطاء، اليوم الاثنين، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حول حلقة الأمس من برنامج “العاشرة مساءً”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على فضائية “دريم 2″، والذي استضاف الدكتور محمود شعبان، أستاذ البلاغة والنقد بجامعة الأزهر.

 

وكان “شعبان” قد وافق علي الظهور مع “الإبراشي” عبر برنامجه، بعد اتهام جامعة الأزهر له بتحريض الطلاب على العنف وإقامة التظاهرات لقلب نظام الحكم، الأمر الذي روج له الإبراشي بشدة في حلقة أول أمس السبت، وفاجآه الدكتور محمود شعبان بالموافقة على الظهور معه في برنامجه، للدفاع عن نفسه في الاتهامات الموجهة إليه.

 

وحدث الكثير من المشادات أثناء الحلقة، حول الكثير من الموضوعات، فضلاً عن المداخلات الهاتفية التي أثارت جدلأ واسعًا منها مداخلة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ومحمود بدر، مؤسس حركة تمرد، الذين هاجما شعبان بشدة.

 

وحول الحلقة، وتصريحات الدكتور محمود شعبان، جاءت الكثير من التعليقات عبر “تويتر” نذكر منها:-

 

كتب الناشط أحمد محمود: “أهو اللي كان بيتريق علي محمود شعبان، وبيقول عليه هاتولي راجل، باسم يوسف قاعد في بيتهم، وبتاع هاتولي راجل طلع نفخهم #محمود_شعبان_راجل”.

 

وغردت فاطمة إبراهيم: “باسم يوسف سخر من محمود شعبان بكلمة هاتولي راجل، يوسف الحسيني سخر من محمود شعبان بنفس الكلمة، محمود سعد سخر بنفس الكلمة طلع الراجل فيهم محمود شعبان”.

 

وقال abdelrhman afify: “كل حاجة بتترد، الكارما مش هتسيب البلد في حالها، بعد ما السيسي عمل كل اللي مرسي عمله وأكتر، الشيخ بتاع هاتولي راجل طلع راجل فعلاً”.

 

وكتب عبد الله المتغلب: “هل تعلم أن الشيخ محمود شعبان بتاع “هاتولي راجل” طلع سيد الرجالة فعلاص وبيهاجم العسكر وهو داخل مصر…اللعنة على كل من سخر منه”.

 

بينما انتقد د/محمد سلطان الإعلام قائلاً: “اللي سخروا من اللي قال هاتولي راجل طلع هو فعلاً راجل .. وهما اللي عاوزين راجل”.

 

وعلق محمد فوزي: “حتى الشيخ محمود شعبان طلع سابقنا بسنين ضوئية، قال هاتولي راجل، وفعلاً مفيش راجل زيه يكلمه”.

 

وكان شعبان قد انسحب من الحلقة، اعتراضًا على تصريحات المتصلين، الذين هاجموا شعبان، وانتقدوا الإبراشي على استضافته، فيما تردَّدت الأنباء بشأن إلقاء القبض على شعبان عقب انسحابه.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد